Support Center > Knowledge Base> Article: وربطه ببوابة العميل؟ Google Authenticator كيفية إعداد

وربطه ببوابة العميل؟ Google Authenticator كيفية إعداد

Article ID: 108169 Print
Question
وربطه ببوابة العميل؟ Google Authenticator كيفية إعداد

Answer

Google Authenticator هو تطبيق على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقوم بإنشاء رموز الأمان. يتم تحديث الرموز كل 30 ثانية ، ويمكن استخدامها لتعزيز أمان حسابك. عند السماح بالسحب ، سيُطلب منك إدخال الرمز من Google Authenticator.
1.قم بتنزيل تطبيق Google Authenticator على جهازك المحمول من Google Play أو AppStore.
2.قم بتسجيل الدخول إلى بوابة العميل
3.في القائمة ، انتقل إلى الحساب والأمان.
4.سترى إشعارًا مميزًا باللون البرتقالي يقول ، يجب التحقق من مصادقة Google لحسابك ، قبل أن تتمكن من استخدام هذه الميزة. انقر هنا لتفعيل هذه الميزة. انقر على كلمات انقر هنا وسيتم تزويدك برمز PIN الذي يمكنك مسحه ضوئيًا ومفتاح الإعداد الذي يمكنك استخدامه يدويًا.
5.بمجرد عرض رمز PIN ومفتاح الإعداد على الشاشة ، افتح تطبيق Google Authenticator ، وانقر على أيقونة +. سيتم منحك خيارًا إما لمسح رمز PIN أو إدخال مفتاح الإعداد الخاص بنا.
6.امسح رمز PIN ضوئيًا أو أدخل مفتاح الإعداد المعروض في بوابة العميل. ستتم إضافة FXChoice إلى تطبيق Google Authenticator.
7.قم بتسميتها كـ FXChoice أو أي اسم لمساعدتك على ربط الرموز بـ FXChoice.
8.أدخل رمز المرور الرقمي المكون من ستة أرقام من تطبيق Google Authenticator في المربع الموجود في بوابة العميل لإكمال عملية الإعداد.
9.ارجع إلى صفحة الأمان في بوابة العميل لتحديد ما إذا كنت تريد استخدام Google Authenticator كمصادقة ثنائية أو مصادقة سحب ، ثم اضغط على زر حفظ.


related articles

Article Details
Views: 122 Created on: Oct 21, 2022
Date updated: Oct 21, 2022

Poor
Outstanding

Risk warning: Forex, spread bets and CFDs are leveraged products. They may not be suitable for you as they carry a high degree of risk to your capital and you can lose more than your initial investment. You should ensure you understand all of the risks.

FXChoice Limited is authorised and regulated by the IFSC (Licence number: 000067/164)

FXChoice Limited registration number: 105,968

© 2021 FXChoice Limited. All rights reserved

Powered by LiveHelpNow Help Desk Software